°°°°منتديات أحلى الأمهات°°°°
اخي الزائر/اختي الزائرة : اعضاء
المنتدى يبذلون مجهودات كبيرة من اجل افادتك.فبادر بالتسجيل لافادتهم او
لشكره
م ولا تبق مجرد زائر مستهلك فقط .. نحن في انتظار ما يفيض به قلمك من
جديد
ومفي
د






°°°°منتديات أحلى الأمهات°°°°

°°°°أحلى الأمهات :منتديات المرأة العربية المسلمة°°°°
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخولتسجيل دخول الأعضاء
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» تسلخات الحفاظ
الأربعاء 20 مايو 2015, 22:28 من طرف الأمل القادم

» افضل الطرق لدمج المعاقين
الأربعاء 20 مايو 2015, 22:27 من طرف الأمل القادم

» الافرازات البيضاء
الأربعاء 20 مايو 2015, 22:26 من طرف الأمل القادم

» المسجد النبوي
الأربعاء 20 مايو 2015, 22:24 من طرف الأمل القادم

» حالة انا شوفتها بعينى
الإثنين 10 نوفمبر 2014, 18:39 من طرف سمر سعيد

» الافرازات البيضاء
الخميس 31 يوليو 2014, 01:01 من طرف ام امل وعمر

» فن تزيين البطاطس المقلية بالصور
الأحد 16 مارس 2014, 14:19 من طرف Ls3T^^sh8ao0ah

» تربية الطفل العصبي ، تربية الطفل الشقي
الأحد 16 مارس 2014, 14:12 من طرف Ls3T^^sh8ao0ah

» لكل المرضى هذا المرض لم يعد علاجه غير ممكن
السبت 08 مارس 2014, 13:42 من طرف منار الرامي

» علاج نفسى من الصدمات والاكتئاب عبر الانترنت مجانى
السبت 02 نوفمبر 2013, 23:46 من طرف راحة النفس

ساعة أحلى الأمهات
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
عداد الزوار

.: عداد زوار المنتدى :.

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الأمل القادم - 644
 
اياد - 347
 
المتفائلة - 232
 
ابن بار - 193
 
جيهان - 143
 
اولادي بالدنيا - 139
 
فلة - 115
 
الصادقة - 88
 
زهر الرمان - 72
 
MATAR - 60
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
أمراض وعلاجات
أسألني من أنا .. فأجيبكـ .. وأسألك من أنت ؟
مدرسة الحياة ماذا علمتك؟؟؟
اشهر الحمل من البداية الى الشهر التاسع
أيام الأسبوع(شكل جذاب يجلب انتباه المتعلم)
بوح اثقل كاهلي
مكتبـــــــة الاعشـــــــاب ...متجدد
الاعجاز العلمي للقرأن الكريم ..واعجازات اخرى بين القران والعلم
أجمل ترحيب للأخ الغالي مصطفى1952
عيد ميلاد سعيد غاليتي جيهان
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

شاطر | 
 

 مغاربة يطالبون بتوفير أجر فناني 'موازين' للفقراء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأمل القادم
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 644
نقاط التقييم : 4151
تاريخ التسجيل : 21/03/2011
العمر : 40
الموقع الموقع : منتدى أحلى الأمهات

مُساهمةموضوع: مغاربة يطالبون بتوفير أجر فناني 'موازين' للفقراء   الثلاثاء 19 أبريل 2011, 22:52

هسبريس - مُتابعة/ تصوير: منير امحيمدات


Tuesday, April 19, 2011

شن
عدد من ناشطي "الفايسبوك" المغاربة هجومًا عنيفًا على المطرب المصري عمرو
دياب، بعد علمهم أن دياب سيكون ضمن قائمة الفنانين الذين سيُحيون حفلات
مهرجان "موازين" الدولي الذي يُقام في الرباط في الفترة الممتدة من 20 إلى
28 ماي المقبل.


وذكر
تقرير للموقع الإلكتروني لقناة " إم بي سي " أن الهجوم العنيف من قِبَل
الشباب جاء نتيجة الأجر المرتفع الذي سيحصل عليه عمرو دياب مقابل حضوره
المهرجان؛ حيث طالبوا بأن تُنفق هذه الأموال الطائلة على بناء المستشفيات
والمدارس ومساكن لأطفال المغرب الذين يعيشون في الجبال ويموت كثير منهم
بسبب البرد، خاصةً أن المهرجان تصل كلفته إلى 12 مليون دولار سنويًّا.


وفي
السياق ذاته، دعا عدد من شـباب "20 فبراير" ، المطربين المرشحين للمشاركة
في مهرجان "موازين" إلى الاعتذار عن عدم المشاركة، حسب صحيفة "الاتحاد"
الإماراتية 19 أبريل.


كما
دعوا الفنانين الآخرين المشاركين، مثل شاكيرا، وجو كوكر، وليونيل ريشي،
ويوسف إسلام، وكاظم الساهر، وصابر الرباعي، وراشد الماجد، وكارول سماحة،
وحسين الجسمي، وجنات، وأسماء المنور، وحسناء زلاغ، وعبد الوهاب الدكالي،
وسعيدة فكري؛ إلى الإعلان عن تأييدهم الحركة الاحتجاجية.


وأشاروا
إلى أن أموالاً طائلة تُصرَف على المهرجان يمكن صرفها على بناء مستشفيات
ومدارس وطرق وحماية أطفال المغرب الذين يعيشون في الجبال ويموتون من البرد.


وأكد
الشباب أنهم ليسوا ضد الثقافة ولا الفن، لكن هناك أولويات؛ حيث ينتشر
الفقر والبطالة في المملكة، وأن مؤسسة "مغرب الثقافات" المنظمة للمهرجان
-ويرأسها منير الماجدي- تحصل على دعم خيالي من مؤسسات حكومية وخاصة؛ منها
شركات الاتصالات.


وفي المقابل، أكد المدير الفني لمهرجان "موازين" عزيز الداكي أن ميزانية المهرجان لا تتعدى خمسة ملايين دولار.








<br><br><br><br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جيهان
عضو فعال
عضو فعال
avatar

رقم العضوية : 3
عدد المساهمات : 143
نقاط التقييم : 2590
تاريخ التسجيل : 23/03/2011
الموقع الموقع : أحلى الأمهات والبنوتات ههههه

مُساهمةموضوع: رد: مغاربة يطالبون بتوفير أجر فناني 'موازين' للفقراء   الإثنين 09 مايو 2011, 18:36




شكرا على نقل الخبر أختي غفران

على رأي المثل :آش خاصك العريان؟ خاتم أمولاي






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مغاربة يطالبون بتوفير أجر فناني 'موازين' للفقراء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
°°°°منتديات أحلى الأمهات°°°°  :: الأقسام العامة :: منتدى المواضيع العامة-
انتقل الى: